ماذا سوف اتعلم في برنامج ذا وول رانر

برنامج تدريب الراكضين على الحائط أتتخيل الجري على الحائط؟ هل شاهدت الحركات الرائعة التي يؤديها الناس على الحائط في باونس؟ تصفح برنامجنا المخصص للانطلاق بك إلى الجري على الحائط. إنه ببساطة رائع، برنامج منظم بحد أقصى طالبين اثنين في حصة واحدة، مما يمكن المدربين من التركيز ويمكن لمن سيصبحون قريباً من الراكضين على الحائط أن يحققوا الفائدة القصوى من البرنامج.

يقدم الراكضون على ذا وال لمستويات المبتدئ والمتوسط. إذا كنت تعلم من قبل الأساسيات للجري على ذا وال، يمكنك التقدم بطلب للمتوسط، ولكن المدرب سوف يقوم بتقييم للتأكد من أن مستوى مهارتك يلائم برنامج المتوسط.

سوف يتم الإعلان عن الحصص و الأسعار قريباً

 حصص المستوى المبتدئ

في حصص المبتدئ لثلاث ساعات، سوف تتعلم أساسيات الجري على ذا وال ومن ثم يقع الأمر على عاتقك لاكتساب الجري على ذا وال في باونس! تذكر أن تحافظ على التمارين حتى بعد الدورة. كلما ركضت على ذا وال أكثر، كلما كنت أفضل!ب

برنامج الجري على ذا وال سوف يعلمك:

  • السقوط الخلفي
  • السقوط الخلفي والعودة على الأقدام
  • السقطات الخلفية المتواصلة
  • السقوط الخلفي مع الجري
  • الوقوف الوجهي رباعي النقاط
  • حركات مواجهة ذا وال
  • الالتفاف  360
  • الجسم الطائر 180
  • الرجوع 180
  • السقوط من وضع الجلوس
WALL RUNNERS COACHING

حصص المستوي المتقدم

في حصص المتقدم، سوف تتقدم خطوة أخرى في إتقان فن الجري على ذا وال. سوف تتعلم في حصص المتوسط:

  • الثبات في المكان
  • الوقوف على اليدين
  • انتقال الزاوية
  • استخدام ذراع واحدة
  • السقوط في الداخل
  • الخروج على القدمين
  • التفاف 720
  • الألعاب الهوائية
  • الجسم الطائر 360
  • انتقال الزاوية 360

هل أنت مستعد لتكون #واال رانر
لا تفوت الفرصه وإحجز مكانك الآن

*إختبار تحديد المستوي مطلوب قبل البدء

سوف يتم الإعلان قريبا عن المواعيد والأسعار

إعرف المزيد
ماهي الأسعار
إحجز الآن-الأماكن محدودة
أو لمزيد من المعلومات تفضل بالاتصال بالرقم 44086500  أو أرسل رسالة الكترونية على [email protected]