Trampoline Center

نبذة عن ملعب باونس الفري ستايل

باونس هو عبارة عن ملعب الفري ستايل يجمع عناصر الفري ستايل الأكثر إثارة في العالم في مكان واحد. وهو يتكون من صالة ترامبولين تمتد من الجدار إلى الجدار، التسلق، ومسار تحدي العقبات والمغامرة، كما وأنه يمثل مركزاً للتدريب لبعض الرياضيين المحترفين، كما ويعتبر منشأة لتنمية المهارات للأطفال المفعمين بالحيوية من مختلف الفئات العمرية.
يمثل باونس صالة ترامبولين تهدف إلى إلهام الجميع من أجل تخطي روتين الحياة اليومي، وعيش تجربة ممتعة.

تتمثل مهمة باونس في إلهام الحركة والتعبير الإبداعي والتواصل، نظراً لقلة النشاط والتواصل الاجتماعي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي.
كل صالة من صالات باونس للترامبولين هي عبارة عن ملعب حر، يضم حوالي 3000 متر مربع من الترامبولين المتصل في صالة مغلقة، تتميز بالمرح والتحدي والمغامرة.

في عام 2012 افتتحنا أول صالة باونس في ميلبورن – أستراليا، والآن نمتلك 32 صالة موزعة على 4 قارات.

تمتلك باونس صالات ترامبولين في منطقة الشرق الأوسط، في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، قطر وعُمان، و لبنان.

يمتلك باونس قاعدة عملاء متنوعة تجمع ما بين الأطفال وطلاب المدارس والشباب، وصولاً إلى النخب الرياضية والمهتمين باللياقة البدنية وموظفي الشركات.

المرح في باونس لايتوقف، فالجميع يستمتع بوقته مهما كان نوع النشاط الذي يمارسه، سواء في الجري على الحائط، أو في منطقة البيج باج، أو القفز الحر في منطقة “الفري جمب”، من المؤكد أنها ستكون رائعة وممتعة في كل مرة.

يمكن أن يكون الأمر سهلاً أو مليئًا بالتحديات في باونس، فساحة التدريب لدينا للألعاب البهلوانية الرياضية الجوية هي مكان للمرح والإثارة ، أو منطقة لإجراء التمارين الرياضية التي تتيح لك حرق السعرات الحرارية دون عناء،

تعرف إلى أوقات العمل في صالة باونس في الدوحة، واحجز مكانك الآن.

أطلق العنان